دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-23

أخصائية التغذية دانيه شنّك تفتتح فرعها الثاني من "ريفيف نيوترشن"‎صور وفيديو

الراي نيوز - افتتحت أخصائية التغذية والريجيم دانيه شنّك، الفرع الثاني لمركزها " ريفايف نيوترشن" و المتخصص ببرامج الحمية الغذائية، في وادي عبدون، مجمع حمدان الطابق الأول. 


وأعربت شنّك في حديث لرم عن سعادتها بافتتاح فرعها الجديد والكائن في وادي عبدون، مجمع حمدان الطابق الأول. 

ولفتت إلى ما يقدمه المركز من خدمات واهتمام في المراجعين كل على حدا، وذلك بوضع برامج تُساعد الأشخاص على تنزيل الوزن وكذلك من لديهم مشاكل كالسكري والضغط والكلى.

وأكدت شّنك على أهمية التغذية في التأثير على الحياة والنشاط ، مُشيرة إلى أن مراجعة عيادات التغذية أصبحت ضرورة وليست كمالية وخاصة في ظل انتشار وسائل التواصل الاجتماعي. 

وشاركها فرحة الإفتتاح الأهل والعائلة والأصدقاء الذين لم يبخلوا في إظهار أهمية هذا الحدث.



عدد المشاهدات : ( 237 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .